كيف لتسويق الفيديو

0
319

مع نمو الإنترنت والتكنولوجيا ، أصبحت مقاطع الفيديو على نحو متزايد أداة أكثر قوة في الحصول على المزيد من العملاء المحتملين وتنمية أعمال المرء.

أدى تسويق افلام أدوات تحرير الفيديو وسهولة مشاركة مقاطع الفيديو عبر مواقع مشاركة الفيديو مثل YouTube إلى زيادة نمو صناعة الفيديو بسرعة.

في الوقت الحالي ، لا يهم إذا كنت مسوقًا صغيرًا أو شركة عملاقة ، فأنت تحقق الكثير من المكاسب من خلال الاستفادة من مقاطع الفيديو لتنمية عملك.

لطالما كانت اتجاهات التسويق عبر الإنترنت تتطور. في ذلك الوقت ، كانت المادة تسويقية. ثم جاء عصر الإعلان المدفوع لكل من PPC و PPV. اليوم ، لدينا تسويق بالفيديو.

ما هو تسويق الفيديو؟ التسويق بالفيديو هو فن استخدام مقاطع الفيديو لتسويق أعمالك وتنميتها. يمكن أن يكون هذا في شكل استخدام مقاطع فيديو للحصول على عملاء متوقعين أو بناء حركة مرور أو بيع منتج فيديو.

يعد التسويق عبر الفيديو أمرًا رائعًا لأنه يمتلك القدرة على النمو الفيروسي. ينتشر التسويق الفيروسي كما هو الحال في الانتشار السريع والواسع مثل الفيروس البيولوجي ، ولكن بالمعنى التسويقي. يمكن أن يساعدك ذلك في الوصول إلى جمهور عريض في فترة زمنية قصيرة وبتكلفة منخفضة.

يحب الناس مشاهدة مقاطع الفيديو ، أكثر من ذلك بكثير لأنه يمكنك دمج العناصر المرئية والصوتية التي يمكن أن تثير المشاعر وتجعل المحتوى ممتعًا. الكتب الإلكترونية قديمة جدًا وتواجه صعوبة في مواكبة مقاطع الفيديو التي كانت تتحسن بشكل أفضل.

يعد موقع YouTube أحد أكثر المواقع فائدةً – وهو أكبر موقع لمشاركة الفيديوهات في العالم. سننظر في قوة YouTube في القسم التالي.

قوة يوتيوب

كما ذكرنا سابقًا ، يعد موقع YouTube أكبر موقع لمشاركة الفيديو في العالم. لماذا يطلق عليهم مواقع مشاركة الفيديو؟ ذلك لأن كل شخص يقوم بتحميل مقاطع الفيديو يشبه قناة تلفزيونية خاصة به – يمكنك الحصول على مشتركين ويمكن للأشخاص الذين يشاهدون مقاطع الفيديو الخاصة بك مشاركتها بحرية مع الآخرين من خلال مجموعة متنوعة من أدوات مشاركة الوسائط الاجتماعية المتاحة.

لقد انفجرت شعبية YouTube ، والشركات ، كبيرة كانت أم صغيرة ، ستكسب الكثير من خلال الاستفادة من هذه الظاهرة.

يتيح لك YouTube تحميل مقاطع الفيديو مجانًا ، وإذا كانت مقاطع الفيديو الخاصة بك تفي بمعاييرها ، فستعرض لك حالة المخرج ، حيث يمكنك نشر مقاطع فيديو أطول من 10 دقائق.

أحد الأشياء الجيدة في YouTube ، هو أنه يمكنك نشر الأوصاف في المربع السفلي لمقاطع الفيديو الخاصة بك. يسمح لك هذا بجذب حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك وكتابة أوصاف حول مقاطع الفيديو الخاصة بك.

يتمتع موقع YouTube أيضًا بميزة إضافية تتمثل في امتلاكه لشركة Google ، أكبر محرك بحث في العالم. لهذا السبب ، تحتل مقاطع فيديو YouTubes مرتبة عالية على Google ، ويمكنك جذب عدد كبير من الزيارات من خلال استهداف الكلمات الرئيسية ذات حجم البحث العالي والمرتبطة بمكانتك.

لقد رأينا إمكانات YouTube – قاعدة مستخدمين ضخمة وسهلة لتحميل مقاطع الفيديو ومشاركتها أيضًا.

إليك كيفية بدء تسويق عملك باستخدام YouTube:

1) أنشئ مقطع فيديو ذا قيمة ذات محتوى ذي قيمة تتعلق بمجال تخصصك

2) تأكد من وجود عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء في نهاية الفيديو

3) تحميل الفيديو الخاص بك على موقع يوتيوب

4) أضف وصفًا أسفل كل مقطع فيديو

5) تأكد من تضمين رابط إلى موقع الويب الخاص بك (أغراض رسم حركة المرور)

6) شارك مقاطع الفيديو الخاصة بك مع جمهورك المستهدف

تذكر أن جزءًا مهمًا جدًا من تسويق الفيديو هو مكون المشاركة. احصل على المشتركين أو المتابعين لمشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك مع الآخرين للحصول على مزيد من المشاهدات. كلما حصلت على عدد أكبر من المشاهدات ، كلما ارتفع ترتيب الفيديو الخاص بك.